لورينايتس يحاول البقاء بمواجهة جون سينا

6:35 ص | | | 0تعليقات


المدير يواجه نجم الجماهير

منذ أن ظهر بروك ليزنر من جديد داخل حلبة WWE، قام جون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW، وSmackDownباستخدام هذا المصارع العنيف جدا في محاربة جون سينا، الذي كان يعيش في تلك اللحظة أوقات صعبة بعد خسارته في راسلمنيا28 أمام ذا روك.
تأكد سينا أن لورينايتس يريد أن ينهي على شعبيته وأن يبعده عن الأضواء بصفته أبرز نجوم WWE خاصة في عرض RAW،ووجد أنه مضطر لمواجهة ليزنر في عرض Extreme Rules لأن لورينايتس أراد ذلك ضمن مخطط الإطاحة بسينا.
قبل تلك المواجهة بين سينا ولورينايتس دخل الثنائي في صدام عنيف أسفر عن تعرض سينا للإصابة ونزف الدماء، وأضطر الكثير من نجوم WWE التدخل سريعا للفصل بين المصارعين، وعندما حانت وقت المباراة المنتظرة نجح سينا في الفوز ووضع نهاية لهذا الصراع المليء بالدماء مع ليزنر، لكنه خرج بإصابة في ذراعه الأيسر.
فوز سينا أجبر لورينايتس على التراجع في معاداته لسينا، وحاول المدير العام لعرضي RAW، وSmackDown أن يقنع سينا في مواجهة كلامية بينهما خلال عرض RAW، بأنه لم يكن يريد تدميره عندما جعله في مواجهة مباشرة مع ليزنر العائد بعد فترة طويلة من الغياب، لكنه كان يريد أن يساعده في شحنه من جديد بوضعه في تحد صعب لكي يعود أقوى من الأول ليتخطى بذلك كبوة الخسارة أمام ذا روك في راسلمنيا 28.
وجه سينا الكثير من الإهانات إلى لورينايتس، لأنه لم يصدق أن الأخير أراد له الخير أبدا، فهو يثق بأنه أراد القضاء على عمله ليكون ليزنر بدلا منه، والدليل على ذلك إعلان لورينايتس أن ليزنر سيكون النجم الأول لـWWE، وهناك اتجاه لتغير اسم عرض RAW ليحمل اسم ليزنر، كل هذه الأمور جعلت سينا لا يثق في لورينايتس ولا يصدق أكاذيبه.
شعر لورينايتس بالحرج لأن سينا لم يقتنع بكلامه ووجد أن جميع الجماهير في صف سينا وليست معه، ثم أعلن لورينايتس على الملأ بأنه سوف يكشف الآن عن هوية منافس سينا في عرض Over the Limit، ليظهر لورد تينساي وبرفقة مساعده ساكاموتو، ظن الجميع أن تينساي سيكون هو المنافس المقبل لجون سينا، لكن اللحظات القليلة كشفت غير ذلك تماما.
اتخذ سينا وضع الاستعداد داخل الحلبة تجنبا لأي اعتداء مفاجئ من تينساي أو مساعده، لكن الاعتداء جاء من لورينايتس الذي قام بضرب سينا على رأسه بواسطة الميكروفون الخاص به، ثم أعلنها صراحة أنه سيكون خصم سينا في عرض Over the Limit، الذي يقام يوم 20 مايو الجاري.

لورينايتس يغدر بجون سينا


ولن تكون تلك المرة الأولى التي يواجه فيها لورينايتس أحد نجوم WWE داخل الحلبة، فهو مع بداية عام 2012، واجه سي إم بانك بطل WWE في عرض RAW  يوم 23 يناير، ووقتها نجح بانك في توجيه ضربة قاضية إلى لورينايتس، الذي أصبح يسيطر الآن على عرضي RAW، وSmackDown بعد الإطاحة بتيدي لونج في راسلمنيا 28.
باق على زمن مواجهة سينا ولورينايتس أقل من أسبوعين، فهل ينجح سينا في التعافي من الإصابة التي يعاني منها في ذراعه ليكون جاهزا للفوز، أم يحقق لورينايتس المفاجئة بتحقيق أعظم انتصار في تاريخه لتعود أسهمه في الارتفاع عند مسئوليه على حساب جون سينا؟.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013