سي إم بانك يدافع عن بطولة WWE أمام براين "متحدي الأبطال"

9:57 ص | | | 0تعليقات
دانيال براين يتحدى سي إم بانك


بعدما نجح دانيال براين في تحقيق أقصر زمن للفوز في مباراته أمام كينج لولر خلال عرض RAW، أصبح يحق له مواجهة سي إم بانك في عرض Over the Limit يوم 20 مايو على لقب بطولة WWE، ليواصل بذلك براين مسلسل مواجهة حاملي الألقاب بعدما واجه شايمس بطل العالم للوزن الثقيل في عرض Extreme Rules، في محاولة لاستعادة لقبه الفقود، والآن حان وقت مواجهة بانك.

شاهد المباراة التي وصلت ببراين إلى مواجهة سي إم بانك


لا يبالي براين بمدى الإرهاق الذي يعاني منه بعد المواجهات العصيبة التي خاضها ضد شايمس منذ راسلمنيا 28، والتي خسر فيها بعد 18 ثانية فقط ليحصل المصارع السيلتي على بطولة العالم للوزن الثقيل بطريقة سهلة لم يكن يتخيلها أحد، وتكرر المواجهة على اللقب بين الثنائي في عرض Extreme Rules، والتي أقيمت المباراة بينهما بنظام ثلاثة أشواط " 2-out-of-3-Falls" وفيها فاز شايمس بشوطين مقابل شوط واحد لبراين الذي فشل بذلك في استعادة بطولته.
لذا قرر براين الآن التركيز على بطولة جديدة، وهي WWE التي يحملها الآن بانك، ولن تكون هذه المهمة سهلة بالتأكيد على براين، لأن خصمه تخطى في الأسابيع الأخيرة تحديات عصيبة وصلت إلى مرحلة خطيرة من الضغوط البدنية والنفسية بسبب عنف كريس جيريكو، لكن بانك فاز على جيريكو في راسلمنيا 28، وفي عرض Extreme Rules بعد مباراة "قتال شوارعليؤكد بانك بأنه مصارع صلب لا يمكن أن ينهار بسهولة.
كان بانك قد ظهر بعد إعلان براين كخصم له في عرض Over the Limit، وقام بالتصفيق لفوز براين في زمن قياسي أهله للعب على بطولة WWE، ثم رفع بانك حزام البطولة إلى أعلى في أشارة إلى تحدي براين على عدم قدرته على الفوز في المباراة، وفي المقابل كان براين في قمة الحماسة وأخد يشير إلى نيته وإصراره على الحصول على اللقب ليكون البطل الجديد لـWWE.
سيكون من الصعب توقع الطرف الفائز في تلك المباراة، خاصة أن براين وبانك يعتبرا من أفضل المصارعين في الوقت الحالي لأنهما يملكان موهبة عالية وتكنيك ممتاز داخل الحلبة، لذا نجحا في الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل، وببطولة WWE، وسبق أن وتواجه الثنائي مع بداية عام 2012، ووقتها كانت النتيجة محيرة بعدما نجحا كل منهما في تثبيت الأخر في نفس الوقت.  أماأما


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013