زاك رايدر في المهمة المستحيلة أمام كين في عرض Over the Limit

5:57 م | | | 0تعليقات

كين في مواجهة زاك رايدر على اليوتيوب
جاءت الفرصة أخيرا لزاك رايدر لمواجهة كين في مباراة تجمعهما داخل الحلبة في عرض Over the Limit، وذلك ليرد اعتباره بعدما قام كين بالاعتداء عليه بعنف في يناير الماضي بداية عام 2012، وجعله جليس على كرسي متحرك بسبب إصابات تعرض لها بسبب في فقرات ظهره، وستذاع تلك المواجهة بشكل مجاني على الهواء مباشرة على موقع اليوتيوب.
تم الإعلان عن تلك المواجهة خلال عرض RAW يوم 14 مايو، وسيكون هذا الصراع مثيرا للغاية لأن نتيجته قد تحل نهاية لهذا العداء بين المصارعين زاك رايدر وكين الذي أثار الكثير من المشاكل في الفترة الأخيرة خاصة مع راندي أورتون.
العداء نشب بين المصارعين في يناير الماضي عندما وجد رايدر نفسه في مواجهة عنيفة أمام كين، ووقتها كان الأخير يشن حملة هجوم عنيفة على جون سينا – صديق رايدر-، وأراد كين استفزاز سينا لإجباره على خوض مباراه بينهما فقام باستهداف زاك رايدر على مدار أكثر من أسبوع بهجوم همجي وعنيف للغاية.
في أولى عروض RAW لهذا العام شاهدت جماهير WWE محاولة كين تحطيم رايدر، ورغم أن الأخير نجح بصعوبة في الهروب من قبضة كين بفضل مساعدة جون سينا، إلا أن كين أصر على مطاردة رايدر وتحطيمه بكافة الألاعيب والخداع غير المشروعة، وبالفعل لم يتوقف الهجوم على رايدر طوال الأسابيع التالية، وفي يوم يناير عام 2012 أمسك كين برايدر ووجه له سلسلة من الضربات العنيفة دون أي رحمة إلى أن تسبب له بإصابات جسيمة، وكانت هذه الأضرار سببا في خسارته لبطولة الولايات المتحدة أمام جاك سواجر يوم 16 يناير.
لم ينته الصراع عند هذا الحد بل وصل إلى مراحل أسوأ عندما لعب رايدر مباراة أمام كين يوم 23 يناير في مواجهة كان مسموح لأي من المصارعين تثبيت خصمه في أي مكان حتى إذا كان خارج الحلبة، ولم يكن كين رحيما إطلاقا رغم أن رايدر كان وقتها مازال يعاني من آلام الاعتداء الأخير عليه، وانتهى هذه المواجهة العنيفة بإصابة رايدر بإنزلاق غضروفي وظل على كرسي متحرك لعدة أسابيع لعدم قدرته على السير بقدميه نتيجة للإصابة.
ورغم أن رايدر ظل لفترة طويلة على الكرسي المتحرك لكنه لم يسلم في تلك الفترة من اعتداء كين عليه، وبالتأكيد مازال رايدر يتذكر جيدا معاناته مع جحيم كين، وهو يريد بشدة الثأر من خصمه اللدود لاستعادة كرامته، وهو يريد أيضا استغلال هبوط أسهم كين الذي خسر في عرض Extreme Rules أمام راندي أورتون.
هل سينجح رايدر في الثأر من كين الذي سيكون بالتأكيد عنيفا بشدة أمام رايدر، أم سيخسر من جديد بسهولة بعدما يتلقى سيل من اللكمات التي يصعب الصمود أمامها؟


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013