اتحاد WWE يحتاج نجوم جدد.. فمن يكون نجم الجماهير القادم؟

5:03 ص | | | 0تعليقات


من سيكون بطل المستقبل في اتحاد WWE
من سيكون بطل المستقبل في اتحاد WWE
في الغابة لا يوجد غير ملك واحد لها وهو الأسد، ولكن هذا لا يمنع وجود العديد من المحاولات للصعود إلى القمة هناك، وهو نفس الحال بالنسبة لاتحاد المصارعة WWE فخلال الفترة الأخيرة استطاع نجوم مثل جون سينا وراندي أورتون وتريبل إتش وسي إم بانك السيطرة على دور ملوك المصارعة. لكن يبدو أم موعد التغيير بدأ.
وظهر مؤخرا العديد من المواهب بين المصارعين والمصارعات قادرين على الوصول إلى القمة والسير بسفنية WWE في المستقبل، ولم يقتصر دور تلك المواهب الجديدة على الفوز المتكرر في مبارياتهم ولكن الأمر وصل إلى قدرته على فرض شخصيتهم واكتساب شعبية كبيرة بين الجمهور في فترة قصيرة للغاية. ومن المتوقع أن يتصل هؤلاء النجوم إلى القمة إن آجلا أو عاجلا. ويقدم الموقع الرسمي لاتحاد المصارعة الكوني قائمة بمجموعة من النجوم الأشبال القادرين على التربع على عرش اتحادWWE في المستقبل القريب.

1) رايباك

اعتبر رايباك خلال الفترة القصيرة الماضية كواحد من أكثر المصارعين الصاعدين الأكثر إرعابا لضحاياه. منذ أن ظهر رايباك يومإبريل في عرض SmackDown أثبت أنه من بين أقوى المصارعين على الإطلاق وتسبب في الألم لكل ضحاياه، ومع ازدياد عدد ضحاياه من المؤكد أنه خلال فترة قصيرة من الآن سوف ينافس على إحدى البطولات الكبيرة في عالم المصارعة.
ومن المعروف عن رايباك أنه ينهي مبارياته بشكل قوي وقاسي للغاية، ومن المتوقع بسبب ذلك أن يكون أحد أكبر وأشهر المصارعين، حيث أطلق عليه مؤخرا عبارة "القرش الذي يسبح وسط أسماك الدولفين".

2) أنطونيو سيزارو

هو لاعب رجبي سويسر الأصل انضم إلى عرض SmackDown مؤخرا وخلال المبارايات القليلة التي خاضها استطاع الفوز وإظهار قدر كبير من القوة والمهارة داخل الحلبة، هذا بالإضافة إلى قدرته على خطف قلب المصارعة الجميلة أكسانا.
ويبدو أن مشاركة سيزارو في الدوري الأوروبي للرجبي أكسبته قوة وعنف كبير ظهر بشكل رائع داخل الحلبة، كما أنه يملك العديد من الحركات القوية التي تؤهله لمنافسة أي مصارع آخر. ومن المتوقع قريبا أن ينافس سيزارو على بطولة الولايات المتحدة التي يحملها سانتينو ماريلا، أن بطولة WWE للفرق التي يحملها الثنائي كوفي كينجستون وآر تروث.

3) دارين يونج وتيتوس أونيل

يتميز هذا الثاني الحديث الانضمام إلى عرض SmackDown بأنه متعطش للفوز والصعود إلى سلم المجد في عالم المصارعة. وأثبت هذا الثنائي خلال الأسابيع القليلة الماضية أنه قادر على الفوز بفضل مهارة إتقان الحركات الثنائية بينهما داخل الحلبة. فقد استطاعا الفوز على سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة وزاك رايدر.

4) برودس كلاي

بلا شك يعتبر برودس كلاي من بين أسرع المصارعين صعودا إلى القمة والحصول على نجومية وشعبية كبيرة خلال فترة قصيرة منذ أول ظهور له في عرض RAW يوم يناير 2012.
حتى الآن لم يتلقى برودس أي هزيمة على الإطلاق وحاول الكثير من النجوم مثل دولف زيجلر وجاك سواجر وذا ميز هزيمته ولكنهم فشلوا في ذلك، وذلك بفضل قوة برودس وحركاته المضحكة والفتاكة في نفس الوقت. ومن المتوقع في أقرب وقت أن ينافس برودس على بطولة WWE.

5) دامين ساندو

ربما يكون دامين ساندو من بين أكثر المصارعين ذكاء وعنف في اتحاد WWE خلال المستقبل القريب، وذلك على الرغم من أنه خلال الفترة الأخيرة منذ ظهوره لم يقبل الدخول إلى الحلبةمن أجل منافسه المصارعين إلا مؤخرا عندما استفزه المصارع الياباني يوشي تاتسو، وخلال الصراع بينها أظهر ساندو قدر كبير من القوة والذكاء داخل الحلبة وهو ما يؤهله لأن يكون مصارع نجم في اتحاد WWE

dw


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013