من يستطيع إيقاف الديكتاتور جون لورينايتس؟

5:04 ص | | | 0تعليقات
جون لورينايتس


جون لورينايتس
خلال الفترة الأخيرة منذ أن أصبح جون لورينايتس المدير العام لعرض RAW ومن ثم عرض SmackDown استطاع هذا المدير أن يجد العديد من الحلول للخروج من أكثر من مأزق.
وكان آخر تلك المآزق المباراة التي جمعت مع جون سينا نجم الجماهير الأول في عرض Over the Limit، ولم يكن جمهور المصارعة حول العالم يتوقع على الإطلاق أن يفوز في تلك المباراة وينجو من قرار فصله في حالة هزيمته، ولكن الغريب أنه وجد حل عبقري ليتخطى تلك المشكلة بأن استعان بالمصارع الأضخم في العالم بيج شو. وبعد تلك المباراة التي فاز فيها بشكل غريب استطاع أن يثبت أقدامه بكل قوة في منصبه كمدير لأهم عرضين في اتحاد WWE وهما RAW و SmackDown.
ومنذ سبعة أشهر عندما تم تعيين لورينايتس كمدير عام لعرض RAW دخل في العديد من الصراعات مع أكبر وأعظم نجوم المصارعة على رأسهم تريبل إتش الذي كان ينافسه على ذلك المنصب، ومن ثم سي إم بانك بطل WWE وأخيرا جون سينا. ونجح لورينايتس في تعدي تلك الظروف الصعبة بأي طريقة من بينها التذلل لمجلس إدارة اتحاد WWE من أجل البقاء في منصبه كمدير عام لعرض RAW.
مع هذا النجاح الذي حققه جون لورينايتس في الفترة الأخيرة من أجل البقاء والتقدم في منصبه، انتشر تساؤل بين جمهور المصارعة وهوهل يمكن إيقاف جون لورينايتس؟".
بالتأكيد هناك العديد من نجوم المصارعة يتمنون الوقوف أمام جون لورينايتس والاعتراض على سياسته المتعسفة في التعامل مع نجوم المصارعة، ولكن أغلب هؤلاء المصارعين يعرفون أنه من الخطر في الوقت الحالي الوقوف أمام لورينايتس. ومن بين المصارعين الذي حاولوا فعل ذلك المحارب السلتي شايمس الذي هرع في عرض RAW الماضي لإنقاذ جون سينا من اعتداء المصارعين عليه بشكل وحشي، وكانت النتيجة أن وضعه لورينايتس في مباراة مع جون لورينايتس في مباراة فريدة من نوعها أمام مجموعة كبيرة من المصارعين المتحفزين ضدهما، وتحول الأمر في نهاية المباراة إلى فوضى عارمة ومعركة بين أغلب المصارعين داخل الحلبة.
هذا بالإضافة إلى وجود خطر جديد يشكله جون لورينايتس وذلك عندما قام بالاستعانة بديفيد أوتينجا وإيف من أجل تنفيذ سياسته المتعسفة كما أنه هناك العديد من المصارعين المثيرين للجدل يريدون الانضمام إلى فريق عمل لورينايتس.
ولكن في النهاية يبدو أنه مجلس إدارة اتحاد WWE هو الوحيد الذي يملك القدرة على إيقاف هيمنة جون لورينايتس.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013