اختبار صعب لكينجستون وآر تروث في Over the Limit

5:55 م | | | 0تعليقات

بطولة الفرق على المحك
الثنائي كوفي كينجستون وآر تروث بطلا حزام بطولة WWE للفرق يواجهان تحديا صعبا في عرض Over the Limit الذي يقام يوم 20 مايو الجاري، عندما يواجهان منافسهما جاك سواجر ودولف زيجلر، وهما ثنائي لا يمكن الاستهانة بهما نظرا لما يتمتعان به من قوة جسدية وقدرة على استخدام عقلهما في أعمال الخداع لتوجيه ضربات قوية إلى خصمهما داخل الحلبة وخارجها، وذلك لتحقيق هدف واحد، وهو الفوز بالبطولة بأي طريقة ممكنة.
شهدت الأيام السابقة بمجرد فوز كينجستون وآر تروث ببطولة WWE للفرق على حساب بريمو وإيبيكو يوم 30 أبريل، وهو ما اشتعال صراع جديد مع سواجر وزيجلر، فخلال عرض RAW تغلب زيجلر على كينجستون يوم مايو، وقد فاز زيجلر بعدما تدخل زميله سواجر في وقت حاسم دون أن يلاحظه الحكم، وهذا الأمر أشعل غضب زميل كينجستون – آر تروثالذي شاهد الموقف دون أن يستطع نجدة صديقه.
وفي عرض SmackDown يوم 11 مايو، واجه آر تروث منافسه سواجر وفاز عليه في مباراة كانت مثيرة داخل الحلبة وخارجها، الإثارة كانت بسبب الأداء القوي من المصارعين، وأيضا بسبب تواجد فيكي جاريرو مديرة أعمال سواجر وزميله دولف زيجلر خارج الحلبة لتشجيع سواجر أثناء القتال، وفي المقابل تواجد كوفي كينجستون أيضا لمؤازرة زميله تروث.
أثناء المباراة حدث احتكاك بين زيجلر وكينجستون خارج الحلبة، لأن زيجلر حاول الاعتداء على آر تروث لمساعد سواجر، لكن في النهاية نجح تروث في حسم المواجهة لصالحه.
وفي عرض RAW يوم 14 مايو تجدد الصدام بين الفريقين، عندما أقيمت مباراة في بين فريقين، الأول مكون من برودس كلاي وآر تروث وكوفي كينجستون بطلي الفرق، والفريق الثاني جمع جاك سواجر ودولف زيجلر وذا ميز، وبدأت المباراة بتناوب الفريق الثاني في القضاء على آر تروث إلى أن استطاع الإفلات وإدخال كوفي إلى المباراة التي قام فيها بحركات بهلوانية رائعة ساهمت في إنهاء المباراة بفوز فريقه عندما دخل برودس كلاي في النهاية لكي يقضي تماما على ميز ويقوم بتثبيت أكتافه ليحتفل بطريقته في نهاية المباراة.
كان مفترض أن يكون المنافس الأول لكينجستون وآر تروث على بطولة الفرق هما البطلين السابقين بريمو وإيبيكو، لكن الثنائي الأخير لم يطلبا حتى الآن مباراة إعادة لاستعادة لقبهما من جديد، لذا تم اختيار سواجر وزيجلر ليكونا هما المنافسين الجدد، وبالتأكيد يريدان الخروج من Over the Limit ، وبحوزتهما اللقب.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013