شارك في اختيار الوجه الرسمي لعرض SmackDown

6:00 م | | | 1 تعليق


الوجه الرسمي لعرض SmackDown
في أي فريق ناجح لابد من وجود النجم الأبرز القادر على تحقيق مزيد من النجاح والتقدم لهذا الفريق، وفي عرضSmackDown يوجد الكثير من المصارعين أصحاب مهارات وشخصيات مميزة تؤهلهم ليكونوا هم واجهة هذا العرض، ومن خلالهم يستطيع مسئولي SmackDown الاعتماد عليهم بشكل أساسي لزيادة شعبية هذا العرض جماهيريا.
لذلك قامنا بصنع قائمة من أربع مصارعين يمثلون الصفوة بين نجوم عرض SmackDown بالاعتماد على الإنجازات التي حققوها في الفترة الأخيرة من بطولات وانتصارات ملفتة في العروض الكبيرة التي أقيمت هذا العام، وهم راندي أورتون ودانيال براين وشايمس وكودي رودز، وخلال الأسطر المقبلة سنوضح أسباب اختيار كل اسم، وفي النهاية سيكون عليك أنت المشاركة في الاستفتاء لتختار هوية المصارع الأفضل ليكون الوجه الرسمي الجديد لعرض SmackDown.
راندي أورتون
راندي أورتون
راندي أورتون
لا يعتبر أورتون غريبا عن عالم المصارعة في WWE، فهو ابن المصارع الشهير بوب أورتون "راعي الأبقاروالذي يتواجد في قائمة قاعة المشاهير لـWWE في الوقت الحالي، وظل لفترة طويلة يسير على خطى ريك فلير وتريبل إتش وبالتالي يظن الكثيرون أن أورتون هو المصارع الأفضل ليكون واجهة عرض SmackDown بأكمله.
من الأشياء التي تجعل أورتون يستحق هذه المكانة، هي أنه واحد من أكثر المصارعين حملا للألقاب بين نجوم WWE، فهو بطل للعالم مرات، وفاز للمرة الأولى لهذا اللقب في عمر الـ24 عاما، وأيضا فاز ببطولة القارات،وكان الفائز بعرض رويال رامبل عام 2009.
وقد يكون من الأسباب الرئيسية التي تجعل أورتون صاحب الأولوية ليكون الواجهة لعرض SmackDown، هي قدرته على أن يكون خصما خطيرا، سواء كان منافسه نجما أو أسطورة، أو عملاق أو صغير، رجل عادي أو وحش كاسر، إنه قادر على أن يتنافس في أي مباراة مهما كانت قواعدها أو في أي جزء داخل الحلبة، قادر على الأداء بقوة سواء كانت المواجهة تعتمد على الجوانب الفنية أو استخدام كافة الأدوات في القتال دون عوائق، أو اللعب داخل قفص حديد، أو اللعب على التثبيت في أي مكان سواء داخل الحلبة أو خارجها، وهو الآن مقبل على منافسة شرسة للحصول على بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض Over the Limit يوم 20 مايو الجاري، عندما يواجه شايمس البطل الحاليوألبيرتو ديل ريو وكريس جيريكو في مباراة the Fatal 4-Way.
راندي أورتون مصارع لا يمتلك مشاعر الخوف أبدا وقادر على الصمود والخروج واقفا على قدميه مهما كانت الصعوبات، فقط هدفه دائما تحقيق الانتصارات.
دانيال براين
دانيال براين
دانيال براين
قد يرى البعض أن دانيال براين يحمل بداخه مشاعر الغرور وعدم المبالاة بالآخرين وذلك بعدما قطع علاقته بحبيبته السابقة أي جيلمجرد أنه خسر  بطولة العالم للوزن الثقيل في راسلمنيا 28 أمام شايمس، وأيضا لأنه رفض الاعتراف بتفوق المصارع السيلتي عليه في 18 ثانية فقط، لكن الواقع يقول أنه مصارع قوي للغاية وخصمه يضع له ألف حساب قبل مواجهته داخل الحلبة، فهو ظل لفترة طويلة بطلا للوزن الثقيل وخرج فائزا في الكثير من التحديات الصعبة أمام مصارعين عمالقة أبرزهم بيج شو ومارك هنري.
نجح براين في أن يجعل الجماهير ترتبط به، فهو يحب أن يدخل قبل أي مباراة وبعد تحقيق أي فوز صارخا بأعلى صوت لديه قائلا:نعم نعم نعم"، وسواء كان البعض يكره هذا التصرف من براين، لكن الواقع يعكس أن هذا الهتاف أصبح سمة مميزة لجميع ليالي الجمعة وقت عرض SmackDown بعدما أصبحت الجماهير أيضا تشاركه هذا الهتاف بقوة، وأصبح الكثير يحملون لافتات عليها كلمة "نعملتحميس براين قبل مباراياته.
يتسحق هذا المصارع أن يكون واجهة عرض SmackDown لأنه نجح في تثبيت أقدامه داخل الحلبة منذ أن انضم رسميا إلىSmackDown عام 2011، استطاع براين أن يخطف الأضواء إليه وأن يصل بمسيرته إلى قمة المجد بالفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل في ديسمبر الماضي، وبالتالي نجح في أن يفرض نفسه بين قائمة مصارعين WWE  بأنه أحد الأبطال الذي لا يمكن الاستهانة به.
ورغم أنه خسر بطولة العالم للوزن الثقيل لكن طموحه نحو البحث عن بطولات جديدة لم يتوقف، فهو سيواجه سي أم بانك على بطولة WWE في عرض Over the Limit، كل هذه الأمور تجعل براين يستحق أن يكون في مكانة المصارع المميز في عرضSmackDown.
شايمس
شايمس
شايمس
معروف عن شايمس بأنه "المصارع السيلتي"، ودائما لديه ظهور مميز في عرض SmackDown، وهو الآن يعيش أجواء مثيرة لأن الجميع طامع في لقب بطولة العالم للوزن الثقيل الذي يحمله منذ راسلمنيا 28 بعد أسقاط دانيال براين في زمن قياسي لا يتعدى الـ18 ثانية، ليس مبالغة عندما نقول إن شايمس المصارع المثالي ليكون واجهة عرض SmackDown.
في فترة قصيرة منذ انتقاله إلى SmackDown عام 2011 نجح شايمس في الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل مرتين، ليكون أول مصارع أيرلندي المولد يحصل على هذا اللقب الذي يعتبر الأهم في WWE، ومع نهاية عام 2011 حقق الكثير من الانتصارات المتتالية ليدخل عام 2012 كنجم له شأن كبير في SmackDown.
استطاع شايمس في يناير عام 2012 أن يحقق الفوز على حساب 29 مصارع أخر في مباراة رويال رامبل ليحصل بذلك على فرصة مواجهة دانيال براين على بطولة العالم للوزن الثقيل في راسلمنيا 28 التي أقيمت في ميامي، وبضربة قدم قاضية استطاع المصارع السيلتي تحطيم براين في 18 ثانية فقط، ليكون بطلا من جديد للوزن الثقيل، واستطاع الدفاع عن لقبه في عرضExtrem Rules عندما كرر فوزه على براين في مواجهة أقيمت بنظام " 2-out-of-3 Falls ".
ومع هذه الإنجازات والتطور الكبير الذي حققه شايمس عام 2012، فهو يستحق أن يكون واجهة عرض SmackDown.
كودي رودز
كودي رودز
كودي رودز
يملك كودي رودز موهبة فطرية دفعته للتواجد داخل حلبة WWE، فهو يذكر الكثير بموهبة المصارع السابق شون مايكلز ، هذا ما قاله عنه والده داستي رودز العضو الحالي في قاعة مشاهير WWE.
تربى رودز ودماء حب المصارعة تجري في عروقه، لذا بمجرد أن بلغ عام الـ22 أقدم على ظهوره الأول داخل حلبة WWE، ومن وقتها بدأ مسيرته النجاحة ليصبح الآن من أكثر النجوم تحقيقا للنجاح دون أدنى شك، ولأنه يؤمن بشدة بقدراته طبع القمصان الخاصة به عبارة "المستقبل لرودزلأنه يريد أن يكون في يوم من الأيام الواجهة الأولى لاتحاد WWE بشكل عام وليس عرضSmackDown  فقط.
لم يعتمد رودز على نجومية والده ليكون نجما جديدا داخل حلبة WWE، لكنه بذل الكثير من العرق والجهد والدموع أيضا، ومنذ انتقاله إلى عرض SmackDown عام 2010 خاض رودز الكثير من التحديات الصعبة أمام الكثير من المصارعين العظماء، واستطاع الفوز بلقب بطولة القارات وتحقيق رقم قياسي في الاحتفاظ بهذا اللقب "236 يوما" ، وهذا الإنجاز لم يتحقق منذ عام2004.
يحمل رودز بطولة العالم للفرق ثلاث مرات، ومرتين لبطولة القارات، ومرة بطلا لبطولة WWE للفرق، كل هذه الأمور ساعدت في أن يملك رودز كاريزما مميزة فهو شخص واثق من نفسه بشكل جيد، ويملك تنوع في المهارات، وهذا الأمر لا يتوفر في الكثير من المصارعين، وكل هذه الأمور تجعله مؤهلا ليكون واجهة عرض SmackDown، رغم أن عمر لم يتعد الـ26 عاما.
عمره الصغير يعني أن رودز لم يخرج كل مالديه من طاقات حتى الآن، وهذا يعني أيضا أن مسئولي SmackDown قادرون على الاعتماد عليه لبناء عرض قوي سواء في الأمد القصير أو البعيد، فهل يصدق رودز في مقولته بأن المستقبل ملكا له.
هذه هي اختياراتنا بشأن المصارعين المؤهلين ليكونوا واجهة عرض SmackDown... والآن حان دورك للمشاركة في الاستفتاء لتختار أنت هوية المصارع الفائز، وذلك من خلال الرابط.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة ©2013